اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

اقتراح عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه جديدة في كافة التخصصات  (Master theses) على اقتراح عناوين رسائل مُتفرّدة والتي لم يسبق دراستها والمضمونة القبول .

إذ يتم اقتراحها بالإعتماد على اهتمامات الباحث نفسه وبمراجعه اهتمامات الدكاترة المشرفين في نفس التخصص وفي الجامعة المُقدّم لها .

إضافةً الى مراجعتنا لقواعد بيانات الجامعات المحلية والعالمية لضمان حداثة عناويننا المقترحة وعدم تكرارها في أي من الأبحاث السابقة .

نوفر لك أربعة عناوين رسائل ماجستير ودكتوراه

تشمل خدمة إقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه من موقع إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه  (Master theses) على تزويد الطالب بأربعة خيارات من العناوين المميزة والغنية بالمراجع وغير المستهلكة في جميع التخصُّصات التربوية والإدارية والهندسية والإنسانية وغيرها الكثير  والمقترحة من قبل مختص في مجال البحث باللغتين العربية والأجنبيّة  لإتاحة توفير عدد من المقترحات القابلة للتطبيق .

رسائل ماجستير ودكتوراه

وكُل ذلك للتسهيل على الطالب باختيار العنوان الأنسب من البدائل الأربعة المُقترحة بما يتوائم مع اهتماماته وتوجيهات الدكتور المُشرف ويتم إرسال عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه المطلوبة خلال مدة ثلاثة أيام على أقصى تقدير من تاريخ تأكيد الطلب .

خدمة اقتراح عناوين رسائل الماجستير والدكتوراه

لضمان أصالة وحداثة العنوان المقترح لدراستك والذي يُعتبر الأساس لإنجاح دراستك ككل ، قُم بطلب خدمة اقتراح عناوين رسائل من مختصينا .